س: أنا لا أتلق أي بريد إلكتروني منكم، كيف يمكنني حل هذه المشكلة؟
ج: الرجاء التأكد من أن بريدك الالكتروني لا يحظر نطاقنا.
للتأكد من ذلك، اذهب إلى إعدادات بريدك الالكتروني، راجع قائمة المرسلين الموثوقين.
نطاقنا هو underarmour.ae فإذا وجدت أي ايميل ينتهي بهذا النطاق في قائمة المحظورين، الرجاء حذفه من هذه القائمة و إضافته إلى قائمة المرسلين الموثوقين.
س: كيف يمكنني تحويل العملة؟
ج: حاليا، نحن لا نملك تحويل العملة، و لكن إذا أردت تغيير ذلك، يتوجب عليك تغيير البلد لتناسب العملة المطلوبة.
كمثال، إذا قمت باختيار دولة الإمارات، ستكون العملة هي الدرهم، في حالة اختيار السعودية، فعُملتك ستكون الريال.
س: أواجه مشاكل في تسجيل الدخول لحسابي، هل يتوجب علي إنشاء حساب جديد؟
ج: في البداية، لابد من التأكد أنك تقوم بإدخال البيانات الصحيحة، ولا يوجد أي مسافة قبل أو بعد الايميل، كذلك مع كلمة السر.
إذا مازلت تواجه نفس المشكلة بعد التأكد من صحة البيانات المطلوبة، فسيتوجب عليك إعادة تعيين كلمة السر. لعمل ذلك، الرجاء اتباع هذه الخطوات:
في صفحة تسجيل الدخول، اضغط على "هل نسيت كلمة السر"
أدخل بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك
اختر تأكيد عبر البريد الالكتروني
ستستلم ايميل منا، الرجاء اتباع الخطوات الموجودة فيه لإكمال العملية
إذا لم يتم حل المشكلة، الرجاء التواصل معنا لنتمكن من حل المشكلة في أسرع وقت.
س: نسيت كلمة السر، ماذا أفعل الآن؟
ج: الرجاء اتباع هذه الخطوات:
في صفحة تسجيل الدخول، اضغط على "هل نسيت كلمة السر"
أدخل بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك
اختر تأكيد عبر البريد الالكتروني
ستستلم ايميل منا، الرجاء اتباع الخطوات الموجودة فيه لإكمال العملية.
س: هل التسوق عبر موقع اندر ارمر آمن؟
ج: نتخذ في موقع اندر ارمر جميع الاحتياطات اللازمة لضمان أمن المعلومات.
تتم معالجة تحويلات بطاقات الائتمان على الموقع باستخدام بوابة دفع إلكترونية آمنة تقوم بتشفير معلومات بطاقتك في بيئة استضافة آمنة، لتكون مشفّرة بالكامل وتُستخدم فقط لإجراء عمليات الشراء التي نفذتها بنفسك فقط.
يستخدم موقع اندر ارمر بروتوكول التشفير لضمان تجربة شراء موثوقة وبكل سهولة وأمان.