حول الإرجاع والتبديل

معلومات مهمة

هل بإمكاني استرداد المبلغ المدفوع عند إرجاع منتَج اشتريته عبر الموقع؟

بالطبع، بحسب المنتج وحسب عملية الدفع تتم عملية إرجاع المبلغ: إذا تم الدفع نقدًا فسيتم إرجاع النقود إلى محفظتك الإكترونية على الموقع.

أما إذا تم الدفع بالبطاقة الائتمانية، فسيتم إرجاع المبلغ إلى البطاقة ذاتها.

هل هناك منتجات لا يمكنني إرجاعها؟

لأسباب صحية، لا يمكن إرجاع المنتجات التالية: الأجهزة القابلة للارتداء، منتجات التغذية، ملابس السباحة، سدادات الأذن، النظارات الواقية، مجاديف/زعانف السباحة، الجوارب، القفازات، أربطة الأحذية، وسادات القدم والنعال الداخلية، الضمادات، لفات اليد، المناشف، حصائر التمرين وغيرها من المنتجات المماثلة. لا يمكن أيضًا إرجاع المنتجات التي تأتي في عبوات محكمة الإغلاق.

كيف بإمكاني كزائر الموقع القيام بعملية التبديل أو الإرجاع؟

لتتمكن من القيام بعملية التبديل أو الإرجاع عليك تقديم طلب عبر صفحة تتبع الطلبية خلال 14 يومًا من استلام الطلبية. بإمكانك أيضًا التواصل مع خدمة العملاء.

معلومات إضافية

ما الفترة الزمنية التي يسمح فيها التبديل؟

يسمح بالتبديل خلال 14 يومًا من استلام الطلبية كاملة. إذا تم إرجاع الطلبية بعد الفترة المسموح بها، سيتم إرسالها مجددًا إلى المرسل وعليه دفع تكاليف الشحن الإضافية.

هل بإمكاني تبديل أو إرجاع المنتج عدة مرات؟

يمكن تبديل أو إرجاع المنتج مرة واحدة فقط.

ما كيفية إرجاع الطلبيات؟

عليك وضع جميع المنتجات في عبوة واحد.

يجب إرجاع جميع المنتجات في عبواتها الأصلية مع إرفاق جميع العلامات. يرجى التأكد من إرجاع أي أحزمة وأي عبوات مصممة كانت ضمن الطلبية. إذا لم يتم إرجاع المنتجات في حالتها الأصلية، أو إذا تم استخدامها، فسيتعين عليك دفع رسوم الشحن للإرجاع. لن يسمح لك باختيار وسيلة شحن المنتجات، سيتم إرجاعها من خلال شركة/شركات الشحن التي نعمل معها فقط.

ما العمل إذا وصلني المنتج تالفًا؟

يتم فحص جودة جميع المنتجات قبل إرسالها، ومع ذلك، إذا تلقيت منتجًا تالفًا أو فيه خلل ما، فيرجى تسجيل الدخول إلى حسابك ومن صفحة (حسابي) ستجد قسم (الإرجاع والاستبدال) ثم اتبع الخطوات وذلك خلال 48 ساعة من الاستلام. في حال كنت زائرًا للموقع، تستطيع إرسال طلبًا عبر صفحة تتبع الطلبية. للمزيد من المعلومات تواصل مع خدمة العملاء.

هل من الممكن أن يتم رفض طلب الاسترجاع في أي حال من الأحوال؟

تحتفظ اثلوسيتي بالحق في رفض إسترجاع أو تبديل المنتجات التي تعتبر غير صالحة لإعادة البيع.
عمليات الاسترجاع التي تحدث بعد الفترة المسموح بها، وهي 14 يومًا من استلام الطلبية كاملة، لن تتم معالجتها وسيتم إرسالها مجددًا إلى المرسل وعليه دفع تكاليف الشحن الإضافية.

ماذا لو لم أتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابي؟

يرجى التأكد من إدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة السرالصحيحين اللذين استخدمتهما لإنشاء حسابك. إذا كنت لا تستطيع تذكر كلمة السر الخاصة بك، اضغط على رابط (هل نسيت كلمة السر؟) الموجود في صفحة تسجيل الدخول واتبع الخطوات. يمكنك أيضًا التواصل مع خدمة العملاء إذا لم تتمكن من الدخول إلى حسابك.