سياسة الإرجاع والاستبدال

إرجاع المشتريات

  1. ستتم إضافة المبالغ المستردة على الطلبيات المشتراة بواسطة الدفع نقدًا عند الاستلام إلى المحفظة الإلكترونية الخاصة بك كرصيد في موقعنا، والتي يمكنك استخدامه في عمليات الشراء المستقبلية. ستخضع أي مشتريات مستقبلية لنفس إجراءات الدفع عند الاستلام/رسوم الشحن، إن وجدت.
  2. ستعاد المبالغ المدفوعة في المشتريات بواسطة بطاقة الائتمان إلى بطاقتك الائتمانية.
  3. تُسترد ضريبة القيمة المضافة (VAT) على المنتجات المشتراة.
  4. في حالة عدم توفر المنتج، سنخبرك بذلك عبر البريد الإلكتروني في أقرب وقت ممكن وستتلقى المبلغ عبر نفس بطاقة الائتمان التي استُخدمت أثناء الشراء.
  5. صلاحية رصيدك في المحفظة الإلكترونية لدى موقعنا 12 شهرًا، ويمكن استخدامها في التسوق عبر الإنترنت.

إرجاع معدات التمارين المنزلية

في حال رغبة العميل بإعادة منتج من المعدات الرياضية المنزلية، ولم يكن فيه أي عيب أو مشكلة، سيطبّق رسم إعادة تخزين، يقدّر بنسبة 10% من سعر المنتج.

الاستثناءات

لأسباب صحية، لا يمكن استرجاع المنتجات التالية: التقنيات القابلة للارتداء ومنتجات التغذية وملابس السباحة وسماعات الأذن ونظارات السباحة وزعانف السباحة والجوارب والقفازات وأربطة الأحذية ونعول الأحذية واللاصقات الطبية وعُصابات الرأس والأربطة الضاغطة والمناشف والحصائر، أو أي منتجات مشابهة أخرى. لا يمكن إرجاع أي من المنتجات التي تأتي في علبة مغلقة.

إنشاء طلب إرجاع للعملاء المسجلين

لتقديم طلب إرجاع أو استبدال، يجب على العملاء تسجيل الدخول أولًا، ثم الذهاب إلى صفحة (حسابي) ثم (الإرجاع والاستبدال). يجب إرسال الطلب في غضون 14 يومًا من استلام الطلبية. سوف تتلقى حينها إشعارًا منا.
يمكن تتبع تحديثات طلب الإرجاع أو الاستبدال الخاص بك عن طريق صفحة تتبع الطلبية.

إنشاء طلب إرجاع للعملاء غير المسجلين

لتقديم طلب إرجاع أو استبدال، يجب على المستخدمين الضيوف إرسال طلب عبر صفحة تتبع الطلبية في غضون 14 يومًا من استلام الطلب. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 0097143812112 من السبت إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحًا إلى 5:00 عصرًا.  

معلومات إضافية

  1. يجب أن تُستلم المنتجات المرتجعة في مخازننا في غضون 14 يومًا من تاريخ استلامك كامل الطلبية. لن تُقبل أي طلبيات مرتجعة يتم تلقيها بعد الفترة المذكورة، وسيتم إعادة المنتج إلى العميل ويتحمّل هو نفقات ورسوم الشحن.
  2. للطلبيات المكونة من عدة منتجات، لا يمكن تسجيل طلب إرجاع لمنتج واحد منها حتى يتم توصيل كامل الطلبية.
  3. لا يجوز إرجاع أو استبدال المنتجات إلا مرة واحدة.
  4. لن نقبل إعادة أي منتج أُضيف للمنتجات المرتجعة ولم يكن مُدرجًا قبل ذلك ضمن قائمة طلب الإرجاع. وسيكون الإرجاع حينها على نفقة العميل.
  5. يرجى العلم بأنه يجب تسجيل جميع القطع المراد إرجاعها في طلب إرجاع واحد.
  6. جميع المنتجات المرتجعة يجب أن تكون في تغليفها الأصلي مع جميع ملصقات التغليف عليها. يرجى التأكد من إرجاع الأحزمة وأي إضافات أخرى تأتي مع جميع المنتجات المرتجعة يجب أن تكون في تغليفها الأصلي مع جميع ملصقات التغليف عليها. يرجى التأكد من إرجاع الأحزمة وأي إضافات أخرى تأتي مع المنتج الأصلي. في حال كان المنتج المرتجع مستخدمًا أو بغير تغليفه الأصلي أو ناقصًا أي شيء من ملحقاته الأصلية، سيعاد إرسال المنتج إلى المشتري مع تحميله رسوم الشحن عبر شركة الشحن التي نستخدمها.
  7. تخضع المنتجات المرتجعة إلى فحص الجودة قبل إعادتها، الرجاء إبلاغنا فورًا عن طريق إرسال رسالة في صفحة اتصل بنا في حال حصولك على المنتج تالف أو به خلل خلال مدة أقصاها 48 ساعة من تاريخ الاستلام. للمشتريات بدون الدخول إلى الحساب (كضيف)، يمكن الدخول إلى صفحة تتبع الطلبية.
  8. سيرسل لك فريق خدمة العملاء لدينا رسالة عبر بريدك الإلكتروني لتأكيد استلام المنتج المرتجع ولبدء إجراءات استرداد المبلغ.
  9. لا يمكن إرجاع واسترداد المبلغ للمنتجات المشتراة عبر الإنترنت من خلال فروع محلاتنا، بل يتم ذلك حصرًا عبر الإنترنت كما هو موصوف أعلاه.

حقوق اثلوسيتي

يرجى ملاحظة أن شركة اثلوسيتي تحتفظ بحق رفض استرداد المبلغ أي منتج تعتبره غير صالح لإعادة البيع.

لن تُقبل طلبات الإرجاع التي تتجاوز مدة 5 أيام، وسيعاد إرسالها إلى العميل، حيث يتحمل رسوم الشحن على نفقته الخاصة.